سبويلر ون بيس One Piece 985 عربي

مانجا ون بيس 985 سيتم إصداره من جديد، ظهر أن الفصل بعنوان: اونيغاشيما الجديدة. ما يحدث في هذا الفصل كما يلي:

ليس هنالك آثار لتسلل الساموراي، فلاش باك قصير لمحاولة مومونوسكي الهرب من کانجورو وكيف أن قتله لن يوقف الثوره

بقية الأغماد يلتقون بكينمون و دانجيرو بعد ان تمكنا من الالتفاف حول المنصه من أجل الانقضاض على کایدو عبرو في طريقهم جسرا كبيرا اتضح فيما بعد أنه سيف عملاق

یاماتو تقول انها أرادت مغادرة الجزيره رفقة ایس، وتقول أيضا انها كانت سجينة في هذه الجزيره منذ أن كانت في عمر الثامنه، یاماتو تذكر أن الأصفاد التي على معصمها سوف تنفجر إذا ما حاولت مغادرة الجزيره لذلك فهي لا تغادرها، و لوفي يقول انه يستطيع فك هذه الأصفاد.



كايدو يقول أن توازن العالم اختل بسبب انهاء نظام التشيبوكاي، وقراصنة الوحوش سيتحالفون مع قراصنة البيغ مام بهدف الحصول على أسلحة العالم القديم الاسطوريه، البيغ مام تصل للمنصة رفقة كايدو، مع أن نامي ومن معها متسللون خلف المنصة.

کایدو يقضي على اوروتشي ويخير أتباعه بين الخضوع والعمل له أو الموت، يقوم کایدو والبيغ مام بإعلان أنهم بصدد الانطلاق اتجاه الون بيس وسيجلبان لهذا العالم نهايته وسيتخذان من وانو قاعدة لهما.

بلدة وانو ستكون بلدة حرة غير خاضعة للقانون، وهي ستكون جنة القراصنه وأضاف كايدو قائلا: مشروعنا هو تدمير وانو كوني وإنشاء بلاد مكانها لا تخضع للقانون، وهدفي هو أن اجعل من یاماتو الشوغن الجديد، والإسم الجديد لوانو کوني سيكون هو اونيغاشیما الجديدة !!!

مشاهدة ون بيس 985 مترجم عربي
مشاهدة ون بيس 985 مترجم انجليزي

مشروع تحول وانو إلى اونيغاشيما الجديده يبدأ !!!


ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.